11 ديسمبر 2008

من انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟


فاجأة وجدت نفسي في هذا المكان من اين اتيت ومن الذي جاء بي هنا لا ادري
لكم تمنيت ان اكون هنا من زمن طويل وها انا قد جئت
ياالله يالروعة ما انا فيه كل شئ يثير اعجابي
اتلفت حولي منبهرة كأنني اري البحر لاول
ابحث بعيني عن اي شخص معي في هذا المكان الجميل ولكني كنت وحدي جالسة علي الشط
احسست اني املك المكان بما فيه لا يشاركني فيه احد
تملكتني رغبة شديدة بأن اقوم من مكاني هذا واسير نحو البحر الذي لا يهدأ والهو معه
ولما لا وانا وحدي
لن اخجل ان تظهر طفولتي امام احد سوف الهو واغبث بالماء كما يحلو لي
لم اكن ادرك ان بداخلي كل هذه الطاقة المخزونة التي ايقظت فيا صور الطفولة التي كانت قد اختفت من زماااااااااان والتي لم اكن اعهدها فيا من قبل
لعبت وضحكت كأنني ابنه عشرة اعوام رميت همومي واحزاني خلف ظهري
لعبت وجريت وضحكت وعرفت ما معني ان تعيش الحياة علي فطرتك وبحريتك
ولكني تعبت من كثرة عبثي ولهوي
أردت ان استريح واستجمع قوتي واعود من جديد لما تلذذت طعمه من جمال الحياة
كي العب وامرح مرة اخري نظرت حولي فأذا بصخرة ليست بعيدة في وسط الماء
فضلت ان استريح عليها بدلا من العودة للشاطئ
ذهبت اليها وجلست لاستريح وبمجرد ان لمستها وجلست عليها تذكرت انني كنت في السابق اخاف البحر
لا انزل اليه ابدااا وعندما كنت اتجرأ كنت اسير علي الشاطئ وابلل قدمي بالماء فقط
ولكني اليوم الهو مع امواجه لا اخاف ان تسحبني الي المجهول
اسير معاها واجلس في وسطها وانا فرحه مستبشرة داخلي احساس جميل لا اعرف مصدره
لم ادرك كم من الوقت جلست هنا ولكني كنت مستمتعه
لعلي قد غفوت لا اعلم
تنهت علي من يضع يده علي كتفي انتفضت من غفوتي وانتابتني رعشة خفيفة
ربما من المفاجأة فأنا ادرك اني وحدي هنا او ربما لخوفي من المجهول
التفت لاجد شخص لا اعرفه ولم تضح لي ملامح وجهه
ولكنه لم يخيفني
هدأت نفسي المضطربة بعد ان نظرت اليه
ووجدتني اطيل النظر اليه دون حتي ان اسأله من انت او كيف اتيت الي هنا
وكأنني اعرف كل شئ عنه
انزل يده من علي كتفي ومدها الي امعنت النظر اليه اكثر في محاولة مني لمعرفته
ولكني لم استطع لان ضوء القمر قد انعكس علي الماء وطبع نوره علي وجهه الملائكي
فقد شعرت انه يبتسم لي اطمئننت اليه اكثر
ومددت اليه يدي وافسحت له مكان علي صخرتي في اشارة مني ان يجلس الي جواري
ولكنه جذبني اليه كي اقف امامه وسط مياه البحر الثائرة
ولدهشتي وجدتني مستسلمة له
وقفت فأذا به يتأملني وكأنه هو الاخر يراني لاول مرة نظرت الي نفسي في خجل شديد اخاف ان يكون مظهري مبعثر من بعد لعبي مع الماء ولكنني وجدت نفسي في احلي صوري ارتدي فستان وردي اللون غاية في الجمال زد من جمالي وانوثتي
بدوت كأنني كنت جالسة في انتظارة
احسست بوجهي احمر من شدة الخجل اهرب بنظري منه
فأذا به يرفع يده ممسكا يدي كي ادور حول نفسي بخفة شديدة وكأنني فراشة او راقصة بالية
كنت انظر الي الماء لا استطيع ان ارفع وجههي لانظر اليه
اتسأل بيني وبين نفسي ما هذا الذي يحدث فأنا سعيدة لدرجة لاتوصف
ومع هذا اريد ان ينشق البحر ويبتلعني من خجلي منه
لااستطيع ان امنع نفسي او حتي ابعد عنه وكأنه سحرني وسلبني ارادتي
ارتجف من داخلي فرحا به وكأننا كنا علي موعد بعد فراق
افقت من دوراني علي صوت جميل يصدره صفيره ما اجمل صوته
اخذ يراقصني علي صوت صفيره الجميل
سرحت بعيد وانا بين يديه مزيج من السعادة بما انا فيه وخوف من ان تنتهي هذه اللحظات ويختفي فاجأة كما ظهر فاجأه
اسرني في لحظات اظنني سرقتها من الزمن
واتمني الا تنهتي لكم تمنيت ان اسأله من انت
اريد ان اعرفه عنه كل شئ ولكني لم استطع ان اتحدث اليه
لا ادري لماذا اثرت الصمت واكتفيت ان انظر اليه
هذه المرة رأيت وجهه بوضوح ولكني لا استطيع وصفه
فقط به شئ يجذبني للنظر اليه يبهرني النور الذي يشع من وجهه
احسست انني اتقرب اليه اكثر بل ان كل لحظة تمر احس اني اعرفه اكثر واكثر
لايهمني من يكون فقط اتمني ان يدوم هذا الاحساس الجميل
تنبه هو الاخر انني اطيل النظر اليه فهو لم يكن افضل حالا مني يفعل نفس الشئ
ولكني اشعر انه يعرفني اشعر بأن نظرته لسيت نظره تعارف ولكنها نظره العاشق الي محبوبه نظره تملأها الحنان والحب
فيها احيانا لمحة عتاب لااعرف لماذا تختفي سريعا وتتبدل الي حب ودفء لم اري مثلهم في حياتي
لا اعرف متي توقفنا عن الرقص فقط وجدتني وهو نقف وسط البحر ينظر كل منا للاخر
ضحكنا علي انفسنا في نفس الوقتوتعالت ضحكتي حتي كدت اسقط في الماء
فتلقفني وطوقني بذراعه وهو ينظر اللي
واخذني وسار بي ناحية القمر الذي كان يشع نور غير عادي اتحد مع صفحة الماء مكوننا جسر نوراني سرنا فوقه حتي اختفينا
انا وهو في طاقة النور التي امدها القمر لنا وكأننا اردنا ان نختفي عن العيون؟؟؟!!!!!!!!
عيون ماذا اولسنا بمفردنا لست ادري
وفاجأه
...................................
ترنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ترنـــــــــــــــــــــــــــ
ياللحظ
اه عفوا هذا صوت المنبه الذي ايقظني من هذا الحلم الجميل لماذا لم ينتظر قليلا حتي اصل لنهاية الحكايه
او حتي ليتني ارجع اغفو قليلا فأكمله
ولكني استيقظت في غايه السعادة وليس في رأسي غير سؤال واحد
من انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات: