27 يناير 2009

اتحداك

اتحداك
هذه المرة نعم اتحداك بكل قوتي
لن تهزمني بعد هذا اليوم
سوف استخدم كل اسلحتي لاواجهك
لن اتركك تسلب اجمل لحظاتي مني
سوف تري انني اصبحت اقوي من ذي قبل
لماذا تفعل معي هكذا دوما!!!
احس انك تقف بيني وبين احلامي
ماذا فعلت لك ياهوي
ترميني في احضان الامل افرح
واجري امسك بها بكل قوتي وفي لحظة
تتلاشي احلامي تأخذها مني
لما كل هذه القسوة!!!
انتظرت الفرحة طويلا وسرقتها مني
ضاعت امالي وسط احزاني
شاب قلبي قبل الاوان
تاهت ضحكتي وسط الامي
لن اسمح لك ان تفعلها معي ثانية
جعلتني شبح بلا روح الهث خلفك لالحق بك
شغلني اللحاق بك عن الاستمتاع بحياتي
اخاف ان تضيع ايامي دون ان اصل اليلك
واحقق احلامي من خلالك
لماذا جعلتني هكذا؟؟
لماذا جعلتني عداد احصر الساعات والليالي؟
ولكن لست وحدك المسئول
فأنا الاخري استسلمت لك
لم افكر ولو للحظة واحدة ماذا بعد
لم استوعب انني مهما ركضت خلفك
لن احصل الا علي ما كتبه الله تعالي لي
تعبت وانا في بداية الطريق
لقد حصرت نفسي دوما في قالب المفعول به
ولم احاول تغير واقعي بل استسلمت لمقاديرك
تلهو بي كما تشاء
ايها الهوي انت حلم جميل لا تجعل نفسك سراب
او هدف صعب المنال
لا تلعب وتلهو بقلوبنا
كن معانا ولا تكن علينا
جمع قلوبنا وساعدنا علي لم الشمل
والا
سوف تجدني امامك
سأكون من يقرر متي واين اصل اليك
ستكون رهن لاشارتي
ولن يكون قلبي دمية تلهو بها
ولكن ستكون انت لعبتي
لان قلبي الان ملكي انا فقط
اعلم انه لاخيار لك سوي مصاحبتي
والوقوف معي والا ستجدني دوما
اتحداك

ليست هناك تعليقات: